معهد فتيات السلام النموذجي

هذا الموقع تعليمي خاص بمعهد فتيات السلام النموذجي قام بإعداده الأستاذ: يسري عطية (مدرس اللغة الإنجليزية)


    اضرار وفظائع الكولا

    شاطر
    avatar
    دمعة فرح

    عدد المساهمات : 320
    نقاط : 589
    تاريخ التسجيل : 09/12/2009
    العمر : 21
    الموقع : اعيش فى سلام

    اضرار وفظائع الكولا

    مُساهمة من طرف دمعة فرح في الجمعة مارس 26, 2010 2:07 pm

    بسمالله الرحمن الرحيم


    قبل أن تشرب كوكا كولا، رجاءا أن تقرأ تلكالنقاط المعدودات التى لخصتها و جمعتها، حتى يعلم الناس بالحمض الفسفوري المخلطبالكوكايين المسمى بالكوكا كولا و ما يفعله بأجسادهم. و أسأل الله -عز و جل- أن يوصلالرسالة لكل مسلم و مسلمة، مرضاة لوجهه، و لكشف حقيقة هذه السمومالأمريكية.
    هل ستشرب الكولا .. بعد هذه الحقائق ؟؟

    * لإزالة الصدأ عن صدام سيارتك أوعن صامولة صدئة أفرك ما تريد تنظيفه بقطعة قماش مبلله بالكولا وستقوم الكولابالمهمة.
    * لتنظيف أصابع البطارية من التآكل أسكب علية كوكا كولا على أصابعالبطارية ولاحظ فقاعات الغاز وهي تعمل بفعالية على تفتيت التآكل وإزالته.

    * لتنظيف دورة المياه أسكب علبة كوكا كولا في المرحاض واتركها لمدة ساعة واحدة ثماسحب السيفون, ستلاحظ أن جميع البقع قد زالت وذلك أن حامض الستريك قد أزالهابفعالية قوية.

    * لإزالة بقع الدهون عن الملابس أضف مقدار علبة كوكا كولا إلىمواد الغسيل ولاحظ اختفاء بقع الزيت.
    *إن معدل الحموضة في المواد الغازية PH مثلا الكوكا كولا PH=4 تقريبا هذه الدرجة من الحموضة كافية لإذابة الأسنان والعظاممع مرور الوقت، أجسادنا تتوقف عن بناء العظام بعد الثلاثين, وتبدأ بعد ذلك بالتحللبنسبة 8-18% سنويا بحسب كمية الأحماض التي نستهلكها في غذائنا (نسبة هذه الأحماض لاتعتمد على مذاق طعامنا ولكنها تعتمد على نسبة كل من البوتاسيوم , الكلور , المنغنيزوغيرها من الأملاح الفسفورية). الكالسيوم المذاب يتراكم في العروق وخلايا الجلدوالأعضاء الحيوية مما يؤثر في وظائف الكلى ويسبب حصوة الكلية. المشروبات الغازية لاتوفر للجسد أي فائدة غذائية بل تحتوي على المزيد من السكر والأحماض بالإضافة إلىالمواد الحافظة والملونة.

    * بعض الأشخاص يفضل تناول مشروب غازي بارد بعد وجبةالطعام , هذا التصرف يؤثر على عمل الإنزيمات الهاضمة حيث أنه يخفض درجة الحرارةفتفقد الإنزيمات الهاضمة قدرتها على العمل حيث أن درجة حرارة الجسم الطبيعية هيالدرجة المناسبة لعمل الإنزيمات , فلا تهضم الطعام جيدا مما يؤدي إلى تكون الغازاتوبعض أنواع السموم التي تنتقل مع الدم إلى خلايا الجسم وقد تؤدي في النهاية إلىالعديد من الأمراض.

    * عندما تشرب المياه الغازية فأنك تبتلع كميات من غاز ثانيأكسيد الكربون, قبل فترة بسيطة تمت مسابقة في جامعة دلهي في الهند "من يشرب أكبركمية من البيبسي كولا " الفائز شرب ثمان علب من الكوكا كولا وتوفي في نفس المكانلارتفاع نسبة غاز ثاني أكسيد الكربون في دمه مما أدى إلى عدم تمكنه من الحصول علىالأكسجين اللازم , نتيجة لذلك قرر مدير الجامعة منع بيع المشروبات الغازية داخلالجامعة.

    * وضع أحد الأشخاص سن مكسور داخل زجاجة البيبسي وخلال 10أيام فقط كانتالسن قد تحللت ! الأسنان والعظام هي أخر ما يمكن أن يتحلل من جسم الإنسان بعد موتهبعدة سنوات ,ولكن هذه المشروبات الغازية تذيبه خلال أيام قليلة فتخيل ماذا يمكن أنتفعله في بقايا الخلايا الطرية!! ومع هذا كله نحن نشرب هذه المواد.

    أضرارالمشروبات الغازية :
    -1 تحتوي العلبة الواحدة على مايعادل10 ملاعق كافية لتدميرفيتامين ( ب ) والذي يؤدي نقصه إلى سوء الهضم وضعف البنية والإضرابات العصبيةوالصداع والأرق والكآبة والتشنجات العضلية .
    2 - تحتوي على غاز ثاني أكسيدالكربون والذي يؤدي إلى حرمان المعدة من الخمائر اللعابية الهامة في عملية الهضموذلك عند تناولها مع الطعام أو بعده.
    -3 وتؤدي إلى إلغاء دور الإنزيمات الهاضمةالتي تفرزها المعدة وبالتالي إلى عرقلة عملية الهضم وعدم الاستفادة منالطعام.
    -4 تحتوي على الكافيين الذي يؤدي إلى زيادة ضربات القلب وارتفاع ضغطالدم والسكر وزيادة الحموضة المعدنية وزيادة الهرمونات في الدم مما قد يسبب التهابوتقرحات للمعدة و الإثني عشر كما يعمل على إضعاف ضغط صمام المريء السفلي والذيبدوره يؤدي إلى ارتداد الطعام والأحماض من داخل المعدة إلى المريء مسببا الألموالالتهاب.
    -5 تحتوي على أحماض فسفورية تؤدي إلى هشاشة وضعف العظام وخاصة في سنالمراهقة مما يجعلها أكثر عرضة للكسر.
    -6 تحتوي على أحماض الفوسفوريك والماليكوالكاربونيك التي تسبب تآكل طبقة (المينا) الحامية للأسنان.
    -7 تحتوي الدايتمنها على المحليات الصناعية والتي تهدد المخ وتؤدي إلى فقدان الذاكرة التدريجيوإصابة الكبد بالتليف.




    ضع اسم كوكا كولا في المرآة تقرأ / لا مكة لا محمد
    و البيبسي / PEPSI=Pay Every Penny to Save Israel
    ومعناها ( ادفع كل هلله لتنقذ إسرائيل )


    وفالاخر اكيد ناوين تشترى وتشربها تانى ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 10:29 pm